رياضة: منتخب اليمن للناشئين يواجه غداً ميانمار في افتتاح التصفيات الآسيوية

يواجه منتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً)، غداً، ميانمار، في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، التي من المقرر أن تستضيفها السعودية العام القادم.

وستبدأ المباراة الساعة الثانية عشرة ظهراً (بتوقيت اليمن)، على ملعب مدينة فيت ثري الفيتنامية، وستكون منقولة مباشرة على قناة “السعيدة” التي أعلنت نقل كافة مباريات منتخب اليمن للناشئين في التصفيات الآسيوية.

ووفق الاجتماع الفني لمنتخبات المجموعة، فإن لاعبو اليمن سيرتدون في مباراة الغد اللون الأحمر الكامل، فيما سيلعب ميانمار بالزي الأبيض الكامل، وتأتي المباراة لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة التاسعة للتصفيات، التي تضم إلى جوارهما منتخبي قيرغيزستان وفيتنام (المستضيفة).

وسيسعى منتخب اليمن إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث إذا ما أراد التأهل إلى النهائيات الآسيوية، خاصة وأن خصم الغد يعد الحلقة الأضعف بين منتخبات المجموعة، مقارنة بفيتنام وقيرغزستان اللتان تعدان منافسان قويان لتصدر المجموعة والتأهل المباشر.

وخلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد الثلاثاء، أكد مدرب منتخب اليمن للناشئين؛ سامر فضل، جاهزية لاعبيه للتصفيات وتحقيق حلم التأهل من خلال الإعداد الجيد للاعبين بدنياً وذهنياً، مع “احترامي لباقي منتخبات المجموعة التي تسعى لتحقيق نفس الهدف”.

من جهته عبر مدرب منتخب ميانمار عن رغبته في تحقيق نتائج إيجابية، مؤكداً أن فريقه جاهز للمنافسة.

وبحسب الاتحاد الآسيوي، فإن متصدري المجموعات العشر للتصفيات، بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، يتأهلون إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين التي تستضيفها السعودية خلال الفترة بين 3 و20 نيسان/أبريل 2025.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *