رياضة: منتخب اليمن للشباب يواجه مساء اليوم نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا

يواجه منتخب اليمن للشباب (تحت 19 عاماً)، مساء اليوم، نظيره السعودي (المضيف)، في أولى مبارياته ضمن المجموعة الأولى من منافسات بطولة غرب آسيا، التي تُقام خلال الفترة بين 25 يونيو و5 يوليو 2024.

وستنطلق المباراة الساعة التاسعة مساءً (بتوقيت اليمن)، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضة، في مدينة الطائف السعودية، ومن المقرر أن تنقل المباراة على قنوات السعودية الرياضية والكويت الرياضية، وأبوظبي الرياضية والعراق الرياضية، قنوات (SSC) المفتوحة، فيما لم تعلن قناة “السعيدة” حتى الآن عن نقل المباراة.

ووفقاً للاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي عقد الاثنين، فسيلعب منتخب اليمن مباراة اليوم باللون الأبيض الكامل، فيما سيرتدي نظيره السعودي الزي الأخضر.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، عُقد الاثتين، أوضح مدرب منتخب شباب اليمن؛ محمد البعداني أنه مستويات المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا متقاربة، لكن “سندخل المنافسة رافعين شعار الفوز في جميع المباريات، مع احترام جميع المنافسين”.

وأكد البعداني أن فترة الإعداد للمنتخب لم تكن كافية، إلا “أننا راضين عنها، واعتبر بطولة غرب آسيا تحضيرية لنا والأهم هو تصفيات كأس آسيا 2025″، والمقررة خلال الفترة من 21 إلى 29 أيلول/سبتمبر المقبل.

ووفقاً لجدول البطولة، فإن اليوم الافتتاحي، سيشهد مباراتين، وعلى نفس ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، حيث ستسبق مواجهة منتخبي اليمن والسعودية، مباراة أولى بين عُمان والكويت عند الساعة الخامسة مساءً (بتوقيت اليمن)، وذلك لحساب المجموعة الأولى من البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *