نتيجة الثالث متوسط في محافظة ميسان في العراق 2023 الدور الأول برابط pdf بالاسم والرقم

يسعدنا في موقع عاجل برس ان نقدم لكم موضوع جديد حول نتيجة الثالث متوسط في محافظة ميسان في العراق 2023 الدور الأول برابط pdf بالاسم والرقم

نتيجة الثالث متوسط في محافظة ميسان في العراق 2023 الدور الأول برابط pdf بالاسم والرقم

مقدمة

في يوم الأحد الموافق للعشرين من شهر حزيران عام 2023، أعلنت وزارة التربية في العراق نتائج الدور الأول للصف الثالث المتوسط في مختلف محافظات البلاد، بما في ذلك محافظة ميسان.

النتائج

وفقًا للإحصائيات الرسمية، فإن نسبة النجاح في محافظة ميسان بلغت 75%، حيث نجح منهم 24,000 طالبًا وطالبة من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا للاختبار والبالغ 32,000 طالبًا وطالبة. وقد وجهت الوزارة دعوة للطلاب الناجحين للتوجه إلى مدارسهم لاستلام شهاداتهم.

الرابط والاستعلام

للحصول على نتيجة الثالث متوسط في محافظة ميسان عام 2023 الدور الأول، يمكن للمهتمين الاطلاع على النتائج عبر الرابط التالي: https://www.moe.gov.iq/results، حيث يتم تحميل ملف PDF يتضمن نتائج الطلاب والطالبات بالاسم والرقم الأكاديمي.

الخلاصة

تعتبر نتيجة الثالث متوسط في محافظة ميسان عام 2023 الدور الأول إحدى الأحداث الهامة التي تهم الطلاب وأولياء الأمور والمجتمع بشكل عام، حيث تمثل نتيجة الجهد والعمل والتحصيل الدراسي للطلاب. وعلى الرغم من أن النسبة العامة للنجاح في المحافظة جيدة، إلا أن هناك دائمًا مجالًا للتحسين والعمل المستمر على تطوير التعليم والتعلم في العراق.

نامل ان نكون وفقنا عبر موقع عاجل برس في نقل الفائدة والمعلومة النموذجية حول نتيجة الثالث متوسط في محافظة ميسان في العراق 2023 الدور الأول برابط pdf بالاسم والرقم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *