رياضة: ناشئو اليمن يبدأون معسكراً ثانياً في المكلا استعداداً للمنافسات القادمة

بدأ منتخب اليمن للناشئين لكرة القدم (تحت 17 عاماً) معسكراً تدريبياً ثانياً في مدينة المكلا بحضرموت، استعداداً لخوض الاستحقاقات الكروية القادمة.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم (YFA) في منشور على صفحته في “فيسبوك”، إن منتخب الناشئين بدأ عصر الأحد، بقيادة المدرب سامر فضل المعسكر الإعدادي الثاني بمدينة المكلا، وبمشاركة 29 لاعبا شاركوا في معسكر لودر، إضافة إلى انضمام مجموعة من اللاعبين السابقين الذين حققوا لقب النسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا التي أقيمت في عُمان.

وأضاف أن الجهاز الفني أجرى “حصة تدريبية استشفائية للاعبين جراء الإرهاق والتعب الذي رافقهم خلال السفر من لودر إلى المكلا، التي وصلوا إليها مساء السبت، تمهيداً للبدء بحصص تدريبية مكثفة على فترتين صباحية ومسائية” خلال الأيام القادمة.

وأشار الاتحاد إلى أن هذا المعسكر يهدف إلى الوقوف على مستوى اللاعبين المشاركين من أجل اختيار القائمة النهائية التي ستخوض الاستحقاقات الكروية القادمة وأهمها بطولة غرب آسيا والتصفيات الآسيوية.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب في النسخة الحادية عشرة من بطولة غرب آسيا التي تستضيفها الأردن خلال الفترة من 28 آب/أغسطس إلى 10 أيلول/سبتمبر 2024، للدفاع عن لقبه.

كما سيشارك في التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها خلال الفترة بين 19 و27 أكتوبر/تشرين الأول المقبل ضمن المجموعة التاسعة التي تضم منتخبات (اليمن، فيتنام، قيرغيزستان، ميانمار) وتستضيف منافساتها فيتنام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *