رياضة: منتخب شباب اليمن يتوجه غداً إلى البصرة لخوض مباراتين تجريبيتين أمام نظيره العراقي

يتوجه منتخب اليمن للشباب (تحت 19 عاماً)، غداً، إلى مدينة البصرة العراقية، لخوض مباراتين تجريبيتين ضد البلد المضيف، استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام في أواخر شهر سبتمبر/أيلول القادم.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم (YFA) في منشور على صفحته الرسمية في “فيسبوك”، إن منتخب الشباب سيتوجه، الثلاثاء، إلى مدينة البصرة لاستكمال التحضیرات الإعدادیة لخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب، ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جواره كل من إندونيسيا، وتيمور الشرقية، والمالديف، وتقام منافساتها في إندونيسيا خلال الفترة بين 21 و29 سبتمبر/أيلول المقبل.

وأضاف أن منتخب الشباب سيخوض مباراتین تجریبیتین مع نظيره العراقي في مدينة البصرة، للوقوف على جاهزيته لخوض غمار التصفيات الآسيوية، وعقب المباراتين، “سيستمر في معسكر خارجي لم يتم تحديد مكانه بعد، لكي يبقی لاعبو المنتخب في أفضل جاهزيتهم البدنیة والذهنیة والفنیة، بدلاً من العودة إلى صنعاء كما كان مقرر سابقاً”.

وأشار الاتحاد إلى أن اللاعب عادل عباس سينضم رسمياً للتشكیلة الأساسية للمنتخب عقب المباراتين الوديتين مع العراق، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة.

واختتم المنتخب، الاثنين، معسكره الداخلي الذي استمر لمدة 15 يوماً في صنعاء، تحت قيادة المدرب، محمد البعداني، ومساعده هيثم الأصبحي، واستكمل خلاله التحضیرات الإعدادیة للاعبین، وإقرار التشكيلة النهائية التي ستغادر إلى العراق.

وتضمنت القائمة 23 لاعباً، هم: وضاح أنور، حسن الكوماني، أسامة مكرف، محمد خالد، مروان معیاد، أسامة الصياد، عبد الله الدقين، أسامة المطري، أحمد الحاج، عمر الكثيري، هيثم السلامي، محمد العقيلي، محمد وهيب، محمد البرواني، محمد الهندي، عبد الرحمن الخضر، محمد ناجي، عبد العزيز مصنوم، سعيد العولقي، عبد الله حيدان، أنور الطريقي، عبد الواحد السياغي، عصام ردمان.

هذا ويستهل منتخب اليمن للشباب أولى مبارياته في التصفيات الآسيوية يوم الأربعاء 25 سبتمبر/أيلول أمام تيمور الشرقية، وبعدها بيومين (الجمعة) يلتقي جزر المالديف، قبل أن يختتم مشاركته بلقاء نظيره الإندونيسي (المستضيف) يوم الأحد 29 من ذات الشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *