رياضة: شباب اليمن يواجهون اليوم عُمان متصدر المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا

يخوض منتخب اليمن للشباب (تحت 19 عاماً)، عصر اليوم، مواجهة هامة أمام نظيره العُماني، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها السعودية خلال الفترة بين 25 يونيو و5 يوليو 2024.

وتبدأ المباراة الساعة الخامسة عصراً (بتوقيت اليمن)، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضة، في مدينة الطائف السعودية، ومن المقرر أن تنقل المباراة على قنوات المهرية والكويت الرياضية، والعراق الرياضية، و(SSC) المفتوحة.

ويدخل منتخب اليمن، المباراة وهو في المركز الثالث بنقطة وحيدة بعد تعادله بهدفين لمثلهما مع نظيره السعودي في أولى مباريات المنتخبين ضمن المجموعة الأولى، فيما يخوض منتخب عُمان المواجهة وهو في الصدارة بثلاث نقاط بعد تفوقه على نظيره الكويتي بهدفين لهدف في المباراة الافتتاحية للبطولة.

ويطمح منتخب اليمن لحصد النقاط الثلاث للمباراة حتى يضمن اقترابه من التأهل للدور القادم من البطولة، فيما يسعى المنتخب العُماني للفوز وتأكيد أحقيته بالصدارة وبالتالي ضمان تأهله للأدوار الإقصائية.

وفي المباراة الأخرى لنفس المجموعة، يلتقي في الساعة التاسعة مساءً (بتوقيت اليمن)، المنتخب السعودي (صاحب الضيافة) والذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة وحيدة، مع جاره الكويتي الذي يقبع في ذيل الترتيب ودون رصيد من النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *