رياضة: تعثر جديد لريال مدريد ومبابي يواصل صيامه عن تسجيل الأهداف

خسر ريال مدريد حامل اللقب مزيدا من النقاط في ظل صيام نجمه الوافد الجديد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عن التهديف للمباراة الثالثة تواليا في الدوري الإسباني لكرة القدم بتعادله أمام مضيفه لاس بالماس 1-1 الخميس في ختام المرحلة الثالثة.

وتأخر ريال بهدف ألبرتو مولييرو بعد 5 دقائق من صافرة بداية الشوط الأول، قبل أن يتمكن من إدراك التعادل بفضل ركلة جزاء نفذها بنجاح البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد لمسة يد على المدافع أليكس سواريس (69).

وظهر رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بصورة ضعيفة وافتقدوا للدقة، وسقطوا في فخ التعادل للمرة الثانية في ثلاث مباريات، بعدما كانوا قد اكتفوا بالتعادل بالنتيجة ذاتها أمام ريال مايوركا افتتاحا والفوز على بلد الوليد 3-0 في المرحلة الثانية.

وبات ريال يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 5 نقاط متأخرا بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدي برشلونة المتصدر بالعلامة الكاملة مع 9 نقاط من 3 انتصارات وبفارق نقطتين عن فياريال الثاني.

ومرة جديدة تحرك الوافد الجديد من باريس سان جرمان المهاجم مبابي كثيرا ولكن من دون هز الشباك في الدوري، إذ ما زال عليه الانتظار لافتتاح رصيده على وقع الانتقادات من الصحافة الإسبانية بسبب صيامه عن التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *