رياضة: باريس سان جرمان ينتزع فوزا متأخرا أمام جيرونا

استهل باريس سان جرمان الفرنسي مشواره في دوري أبطال أوروبا بصيغته الجديدة بفوز صعب على جيرونا الإسباني بنتيجة 1-0، في المباراة التي أُقيمت في باريس، الأربعاء، ضمن الجولة الأولى.

وكان جيرونا قريبا من تحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة له في البطولة الأوروبية، حيث حافظ على نظافة شباكه حتى الدقيقة الأخيرة، إلا أن خطأ من حارس مرماه الأرجنتيني باولو غاسانيغا، الذي لم يتمكن من الإمساك بعرضية قوية من البرتغالي نونو منديش، أدى إلى دخول الكرة المرمى بعد أن مرت بين ساقيه.

وضغط باريس سان جرمان منذ البداية، لكن جيرونا دافع بقوة. وشهدت الدقيقة 11 أول فرصة خطيرة للنادي الفرنسي عندما سدد وارين زاير-إيمري كرة قوية، بعد تمريرة من المغربي أشرف حكيمي، لكنها ارتدت من المدافع التشيكي لاديسلاف كريتشي.

وأضاع ماركو أسنسيو فرصة أخرى بعد أن تلقى تمريرة من زاير-إيمري، حيث سدد كرة قوية بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 13. واضطر أسنسيو إلى مغادرة الملعب بسبب الإصابة، ليدخل بدلاً منه راندال كولو مواني في الدقيقة 40.

في الشوط الثاني، واصل باريس سان جرمان ضغطه، لكن جيرونا صمد بفضل تألق حارسه غاسانيغا والدفاع المحكم. ورغم عدة محاولات من ديمبيلي وكولو مواني وحكيمي، بقيت النتيجة سلبية حتى الدقيقة 90، حين توغل منديش من الجهة اليسرى ومرر عرضية قوية أفلتت من غاسانيغا ودخلت المرمى.

ويواجه باريس سان جرمان في المجموعة فرقاً مثل مانشستر سيتي، بايرن ميونيخ، أتلتيكو مدريد، أرسنال، أيندهوفن، سالزبورغ، وشتوتغارت. بينما سيلعب جيرونا ضد ليفربول، أرسنال، ميلان، فينورد، أيندهوفن، سلوفان براتيسلافا، وشتورم غراتس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *