رياضة: إعلان القائمة النهائية لمنتخب اليمن للناشئين المشارك في بطولة غرب آسيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً) القائمة النهائية التي ستشارك في النسخة الحادية عشرة من بطولة غرب آسيا والتي تستضيفها الأردن مطلع الشهر المقبل.

ونشر الاتحاد اليمني لكرة القدم (YFA) على صفحته الرسمية في “فيسبوك”، الاثنين، مقطع فيديو، تضمن صور وأسماء اللاعبين في القائمة النهائية لمنتخب الناشئين الذي سيشارك في البطولة التي ستُقام منافساتها خلال الفترة بين (2 – 11) سبتمبر/أيلول 2024، على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء الأردنية، وملعب البولو بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة عمّان.

وتكونت القائمة التي اختارها الجهاز الفني بقيادة المدرب؛ سامر فضل، ومساعده؛ علي النونو، من 23 لاعباً، وهم: وسام الأصبحي، أنس الدوح، أنس أنيس، عمر أنور، أحمد ناصر، أحمد الحامدي، صلاح باسمرة، محمد مشبح، أحمد نعمان، عبدالرحمن السعواني، يونس الدوح، خالد جمال، عبدالله ردمان، أيمن محمد، أرمان عبدالله، عبدالله خليفة، إبراهيم الروحاني، أحمد طلال، علي دليو، عصام السقاف، أحمد مهيم، كريم حمدي، مدين الورد.

ويخوض منتخب الناشئين البطولة ضمن المجموعة الثانية إلى جوار كل من السعودية، وعُمان، ويستهل حملة الدفاع عن لقبه، بمواجهة نظيره العُماني في المباراة الافتتاحية للبطولة، يوم الاثنين 2 سبتمبر/أيلول القادم، فيما سيخوض اللقاء الثاني أمام السعودية يوم الجمعة السادس من ذات الشهر.

يُذكر أن المجموعة الأولى ضمت منتخبات الأردن (المستضيف) والعراق ولبنان، بينما تكونت المجموعة الثالثة من منتخبات البحرين وسوريا وفلسطين.

ووفق نظام البطولة، يتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى جانب أفضل منتخب احتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي، ومن ثم يتأهل الفائزان من مباراتي نصف النهائي إلى المباراة النهائية للمنافسة على اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *